top of page
Search
  • Writer's pictureAsad Lalani

ميزة جديدة من Call2Prayer في دبي هيلز مول – دبي


نظام Call2Prayer للأذان متوفر الآن في دبي هيلز مول.

لنظام الأذان Call2Prayer الآن موطن جديد في دبي هيلز مول الذي هو إضافة رائعة الى منطقة دبي هيلز السكنية. هذا التطوير المترامي الأطراف الذي تزيد مساحته عن 2700 فدان يعد جزءا" محوريا" من مدينة محمد بن راشد الراقية.



دبي هيلز مول: حيث تلتقي الفخامة بأسلوب الحياة

يقع دبي هيلز مول ضمن منطقة دبي هيلز، وهو وجهة مميزة لأسلوب الحياة، تبلغ مساحته 2 مليون قدم مربع. توفر محلات التجزئة هذه المكونة من طابقين خيارات لا مثيل لها من تجارب التسوق وتناول الطعام والترفيه الفريدة من نوعها. بدءًا من الفعاليات داخل المتاجر والعروض الترويجية إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية. يوفر دبي هيلز مول باستمرار تجارب فريدة وجذابة لزواره.


اختيار شركة إعمار: حلول الأتمتة المتقدمة من Call2Prayer

أدركت شركة إعمار العقارية، الشركة الرائدة في تطوير منطقة دبي هيلز، الحاجة إلى نظام سلس وفعال لإدارة النداء الى الصلاة في دبي هيلز مول. وبعد دراسة متأنية، اختاروا الحل الآلي المتقدم Call2Prayer لإدارة الأذان من خلال نظام الصوت الخاص بهم على مستوى المركز التجاري.


سهل مثل العد من 1 الى 3

لقد تم دمج نظام Call2Prayer PRO بسلاسة مع المعدات الرئيسية للنظام السمعي والبصري الخاص بالمركز التجاري. ما يجعل هذا التكامل رائعًا حقا" هو الطبيعة المحايدة للأجهزة لنظام Call2Prayer. لقد قام بتبسيط العملية - لم تكن هناك حاجة إلى برمجة معقدة، فقط قم بالتوصيل والتشغيل! لقد كانت سهلة مثل 1 - 2 - 3! علاوة على ذلك، يوفر Call2Prayer دعمًا فنيًا على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية أو رقم WhatsApp المخصص مما يضمن انتقالًا سلسًا.

يعمل نظام Call2Prayer على مدار الساعة طوال العام بدون أي تدخل أو مراقبة من المستخدم. تعمل وظائف مراقبة الأداء المتطورة و وظائف الإصلاح الذاتي الذكية على إبقاء النظام يعمل حتى في حال انقطاع الإنترنت. يقوم النظام بإرسال تنبيهات و تقارير عن حالته الى الأشخاص الفنيين المعتمدين و إدارة المبنى عن طريق البريد الإلكتروني.


جرب مستقبل إدارة أوقات الصلاة مع نظام Call2Prayer حيث أن متطلبات Call2Prayer من أجهزة الحاسب الآلي و أنظمة التشغيل بسيطة للغاية، ومع ذلك فإن لديه مجموعة واسعة من الخيارات للتفاعل و الإرتباط مع أنظمة إدارة المباني، الصوت و الصورة و أنظمة التحكم مثل: GPI/O, RS232, RS485, TCP/IP, UDP, InfraRED, BIN, HEX, IoT وغيرها، مما يجعله نظام غني بالمميزات بالإضافة الى كونه قليل التكلفة، ومهما كان نوع نظام الصوت و الصورة الموجود في الموقع فإن نظام Call2Prayer يمكن أن يتم توصيله معه بسهولة.

يمثل دبي هيلز مول من إعمار، قصة نجاح أخرى لنظام Call2Prayer حيث يعرض التزامنا بالتميز و الإبتكار. وبينما نبدأ هذه الرحلة المثيرة مع دبي هيلز مول، فإننا نتطلع إلى تقديم حلول دقيقة وسلسة للأذان مع المواءمة بين التقاليد والتكنولوجيا.



7 views0 comments
bottom of page